السفير الامريكي في موسكو: أمريكا تُصر على رحيل الأسد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 6:43 صباحًا
السفير الامريكي في موسكو: أمريكا تُصر على رحيل الأسد

سعودي ماركه أعلن سفير الولايات المتحدة لدى روسيا جون تيفت، أن إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب تُصر على رحيل الرئيس السورى، بشار الأسد مع البقاء على مرحلة انتقالية فى سوريا.

وقال تيفت -فى تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، الثلاثاء: “إن الولايات المتحدة ترى أن إيران تلعب دورا إيجابيا فى عملية التسوية فى سوريا”، موضحا أن أحد أهم الأسئلة لدى واشنطن بشأن مناطق تخفيف التصعيد تتمثل فى مشاركة ودور إيران بها.

وعن العلاقات الأمريكية الروسية، قال تيفت: “إن الاتصالات بين العسكريين الأمريكيين والروس بشأن سوريا ستستمر”، مشيرا إلى أنه لم يتم تحديد مكان ولا موعد عقد اللقاء المقبل بين نائبى وزير الخارجية الأمريكى والروسى وأنه لا يوجد اتفاق لعقد لقاء يجمع الرئيسين بوتين وترامب حتى خلال قمة مجموعة العشرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، سفير واشنطن لدى موسكو: أمريكا تُصر على رحيل الأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.