جامعة النيل تفوز بجائزة عالمية لأفضل بحث تكنولوجي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 5:05 مساءً
جامعة النيل تفوز بجائزة عالمية لأفضل بحث تكنولوجي

سعودي ماركه فاز المهندس محمد طلبة الباحث بالمركز البحثي للإلكترونيات المتكاملة الدقيقة بجامعة النيل بجائزة أفضل بحث علمي في المؤتمر الدولي للدوائر والنظم التكنولوجية الحديثة عن الورقة العلمية التي قدمها بعنوان ” تصميم وتنفيذ النظم الكهربائية الكسرية باستخدام مصفوفة البوابات المبرمجة حقليا .

وقد شارك وفد بحثي علمي من جامعة النيل الأهلية في فاعليات المؤتمر الدولي الذي عقد مؤخرا بدولة اليونان وقد ضم الوفد البحثي من جامعة النيل كل من الدكتور أحمد جمعة رضوان الأستاذ المشارك بالجامعة والدكتورة لبنى أحمد سعيد عثمان مدرسة بكلية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجامعة النيل و المهندس محمد طلبة الباحث بالمركز البحثي للإلكترونيات المتكاملة الدقيقة بالجامعة .

شارك الوفد البحثي الممثل لجامعة النيل بعدد 11 بحث علمي متقدم تناولت موضوعات حول ” تعميم وتصنيع الإلكترونيات الدقيقة وامتدادها للنظم الكهربائية و الكسرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، جامعة النيل تفوز بجائزة دولية لأفضل بحث تكنولوجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.