صفقات زملكاوية جديدة لم تنل إعجاب إيناسيو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 7:27 صباحًا
صفقات زملكاوية جديدة لم تنل إعجاب إيناسيو

سعودي ماركه تعاقد نادى الزمالك مع العديد من الصفقات مطلع الموسم الجارى لتدعيم صفوفه لكن أغلبها لم تظهر بالمستوى المنتظر لها على مدار الموسم لتصبح أغلب الصفقات الجديدة مرشحة بقوة للرحيل بعد البقاء لمدة عام واحد فقط فى القلعة البيضاء .

منذ تولى البرتغالى إيناسيو المسئولية الفنية للزمالك ظهرت عدة صفقات جديدة داخل النادى الأبيض لم تنل إعجاب الخواجة وهو ما اتضح بسبب استبعادهم الدائم من المباريات مما يجعلهم مرشحين بقوة للرحيل بالميركاتو الصيفى المقبل .

أثبت الفترة الماضية عدم قناعة إيناسيو ببعض لاعبى الزمالك رغم انضمامهم للنادى الأبيض مطلع الموسم الحالى ويأتى على رأسهم إسلام جمال الغائب الدائم عن المباريات و كذلك شوقى السعيد الذى لم يظهر فى تشكيلة أى لقاء مع الخواجة واكتفى بالتواجه على مقاعد البدلاء فى بعض المواجهات فقط .

كما تضم القائمة أحمد جعفر الذى شارك فى مباراتين كبديل و على فتحى و محمد مسعد الغائبان عن مباريات الزمالك على مدار الموسم فى البداية للإصابة ثم بناء على الرؤية الفنية للمدرب البرتغالى بالوقت الحالى .

والمفاجأة أن القائمة تضم حسام باولو الوافد الجديد فى الميركاتو الشتوى الماضى والذى لم ينال ثقة إيناسيو المطلقة وشارك لدقائق معدودة مما جعل الحديث عن رحيله ينتشر داخل النادى رغم تمسك المسئولين بوجوده .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، عام واحد يكفى .. صفقات زملكاوية جديدة لم تنل إعجاب إيناسيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.