هواوي: الأعلى قيمة ضمن قائمة فوربس

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 7:45 صباحًا
هواوي: الأعلى قيمة ضمن قائمة فوربس

سعودي ماركه أظهر التقييم السنوى لأعلى العلامات التجارية قيمة فى عام 2017، الصادر مؤخراً عن مجلة «فوربس» الأمريكية، أن شركة «هواوى» احتلت المرتبة الـ88، حيث بلغت قيمة العلامة التجارية 7.3 مليون دولار، بزيادة تُقدر بنسبة 9% عن العام السابق، وتُعتبر «هواوى» الشركة الصينية الوحيدة التى اندرج اسمها فى قائمة العلامات التجارية الأعلى قيمة بالعالم.

يذكر أن مجلة «فوربس» تقوم سنوياً باختيار أعلى مائة علامة تجارية قيمة من بين أكثر من 200 علامة تجارية فى العالم، وهذا العام انتشر اختيار المائة علامة تجارية فى القائمة من بين 15 دولة، والجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية نالت نصيب الأسد، حيث إنها تصدرت القائمة بـ56 علامة تجارية، يعقبها كل من ألمانيا بـ11 علامة تجارية، وفرنسا بـ7 علامات تجارية، واليابان بـ6 علامات تجارية.

ومن هنا أصبح تأثير نمو علامة «هواوى» التجارية واسع الانتشار بين العديد من المعاهد حول العالم، وتم إدراج اسم «هواوى» ضمن بضعة قوائم العلامات التجارية ذات القيمة العالية حول العالم بجانب اختيارها ضمن قائمة فوربس الشهيرة لأعلى العلامات التجارية قيمة حول العالم فى عام 2017، بينما فى شهر أكتوبر لعام 2016، احتلت شركة «هواوى» المركز الـ72 فى قائمة «إنتربراند» الدولية لأفضل علامة تجارية عالمية لعام 2016, حيث تقدمت «هواوى» 16 مركزاً لتستقر بالمرتبة الـ72 فى عام 2016 مقارنة بمركزها الـ88 فى عام 2015، وتم اختيار شركة «هواوى» ضمن قائمة الـ500 علامة تجارية الأعلى قيمة حول العالم فى عام 2017، حيث احتلت المرتبة الـ40، متقدمة بـ7 مراكز مقارنة بترتيبها فى العام السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، «هواوي»: الأعلى قيمة ضمن قائمة «فوربس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.