ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 5:41 مساءً
ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب

ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب سعودي ماركه نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب، ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركه ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب.

سعودي ماركه اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، الخميس، عن إختيار لاعب وسطه الشاب ماركو أسينسيو للحصول علي جائزة “Mahou” كأفضل لاعب في شهر أب، بعد تصويت الجمهور له في الإستفتاء الذي طرحه النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي.
واتي حصول أسينسيو على هذه الجائزة تقديراً للمجهود الذي بذله طوال الفترة الماضية، ومساهمته في حصول الفريق علي كأسي السوبر الأسباني والسوبر الأوروبي.

واستطاع أسينسيو تسجيل هدف رائع في مباراة الذهاب أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، وتبعه بهدف آخر أكثر روعة في مباراة العودة في البرنابيو.
كما ظهر بشكل مميز مع الفريق في الجولة و الثانية من الليجا، وتمكن ذو الـ 20 عام من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا و حصوله على رجل المباراة.
وعاد أسينسيو من المشاركة مع المنتخب الأسباني في مبارتي إيطاليا وليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم، ويستعد لخوض مباراة أمام ليفانتي يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الليجا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر آب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.