سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 5:27 مساءً
سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم

سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم سعودي ماركه نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم، سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركه ونبدء مع الخبر الابرز، سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم.
سعودي ماركه بي ام دبليو اكس 7 اي بيرفورمانس – BMW X7 iPerformance الاختبارية ظهرت بشكل مسرب على الشبكة العنكبوتية، قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون الأسبوع المقبل ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.
تقدم هذه السيارة الاختبارية الألمانية لمحة أولية لما ستبدو عليه سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 الإنتاجية القادمة لتنافس كلاً من كاديلاك اسكاليد و مرسيدس GLS و اودي Q7 و انفينيتي QX80 كونها ستكون مزودة بثلاثة صفوف للراكب لتتسع لنقل 7 أشخاص مما يجعلها تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها بي ام دبليو X6.
تمتلك سيارة BMW X7 iPerformance الاختبارية هيكل ضخم وشرس، يتضمن واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة تتناسب مع الهوية الهجومية لهذه السيارة.

بي ام دبليو X7 بنسختها الاختبارية
من الجوانب تمتلك أجدد سيارة إختبارية من الصانع البافري بي ام دبليو لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من لمسات، كما حصلت السيارة على إطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها.
حصلت هذه السيارة على سقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية.
أما تصميم X7 iPerformance من الخلف فيكمل هويتها الهجومية مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.
وصولاً إلى مقصورة هذه السايرة الاختبارية يكتمل المظهر المستقبلي الفخم مع مقود بتصميم مميز ومقبض جير بشكل عجيب ولمسات من الكروم ومقاعد مكسوة بلونين من الجلد، وشاشة عملاقة لنظام الترفيه iDrive، ولوحة عدادات مطورة.
يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تعتمد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين رباعي الاسطوانات مع تيربو ومحرك كهربائية مع بطارية ليثيوم ايون بقدرة 9.2 كيلوواط.
وفيما يتعلق بالنسخة الإنتاجية من هذه السيارة الاختبارية يرجح أن تظهر العام القادم كطراز لعام 2019 وستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، سيارة ”BMW X7 iPerformance” تظهر بشكل مسرب لتعلن عن المستقبل القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الصباح العربي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.