شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 5:23 مساءً
شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر

شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر سعودي ماركه نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر، شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركه ونبدء مع الخبر الابرز، شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر.
سعودي ماركه رفعت شركات المحمول الثلاث أسعار المكالمات الدولية، حيث تم رفع أقل سعر للدقيقة إلى 3 جنيهات بدلا من 2 جنيه، وأخطرت الشركات العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة بالقرار، ذلك بعد حصولها على موافقة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
وأرسلت الشركات رسائل sms، إلى العملاء لإخطارهم بالأسعار الجديدة، وتضمنت الأسعار الجديدة اختلاف فى أسعار المكالمات فى أوقات الذروة وغير الذروة، حيث تصل إلى 7.25 جنيه فى أوقات الذروة، وتصل فى بعض الدول التى يصعب الوصول إليها فنيا إلى 12 جنيه للدقيقة.
وأشارت مصادر، أن هذا الأمر يرجع لأسباب تتعلق بأسعار الترابط الدولية وارتفاع تكلفة إنهاء المكالمات على الشبكات فى الخارج بالعملة الصعبة.
وأضافت المصادر أن الشبكات التى تستقبل المكالمات بالخارج، تحاسب الشبكات بمصر بالدولار الذي تضاعف سعره بنحو ثلاث أضعاف بعد تحرير سعر الصرف وبالتالى ارتفاع تكلفة المكالمات.
يأتى ذلك فى حين يتجه غالبية المستخدمين فى العالم إلى تفضيل وسائل الاتصال الدولى المجانى عبر الإنترنت بعد انتشار مئات التطبيقات المقدمة لتلك الخدمات لارتفاع تكلفة المكالمات الدولية.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، شركات المحمول ترفع أسعار المكالمات الدولية.. و 3 جنيهات أقل سعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : وكالة أنباء أونا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.