فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 12:38 مساءً
فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»

فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»

سعودي ماركا نقلا عن الدستور ننشر لكم فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»، فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركا ونبدء مع الخبر الابرز،
فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»

.
سعودي ماركا أعلن وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، عدم التوصل إلى اتفاق مع السعودية بشان تمديد اتفاق “أوبك”.

ونقل موقع “الرياض بوست” عن “رويترز” تصريحا لنوفاك، قال فيه: التقينا في سان بطرسبورغ وناقشنا هذا الخيار مع السعودية، نحن ندرس جميع الخيارات، ويمكن أن ننظر في مسألة تمديد الاتفاق الذي تقوده منظمة الدول المصدرة للنفط إذا دعت الحاجة لذلك، ومن السابق لآوانه الحديث عن إمكانية تمديد الاتفاق.

ويأتي عدم الاتفاق السعودي — الروسي في ملف الطاقة، قبل أيام من زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى روسيا، والمتوقع أن تبدأ في أكتوبر المقبل، فيما يبدأ وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف زيارة رسمية إلى السعودية منتصف الشهر الجاري.

وكانت الدول الأعضاء في منظمة أوبك أعلنت في نهاية 2016، عن توصلهم إلى اتفاق بخفض إنتاج النفط بنحو 1.8 مليون برميل يوميا للمساعدة في إعادة التوازن إلى السوق، قبل أن يواجه تمديد الاتفاق صعوبات من بعض الدول الأعضاء في المنظمة أخيرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركا . سعودي ماركا،

فشل التوصل لاتفاق روسي سعودي بشأن «أوبك»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الدستور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.