فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 5:36 مساءً
فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة

فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة سعودي ماركه نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة، فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركه ونبدء مع الخبر الابرز، فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة.

سعودي ماركه أعلن فيس بوك الشهر الماضى عن استبدال زر الفيديو بزر آخر، أطلق عليه اسم watch والمخصص لعرض البرامج، واستطاعت الشبكة الاجتماعية العملاقة طرح الخدمة للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأسبوع الماضى، للاستمتاع بمشاهدة العروض والبرامج المختلفة من خلال الهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب أو Facebook TV

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى تبدو المنصة الجديدة جذابة لمنشئى المحتوى، فهى منافس قوى ليوتيوب لاستضافة عروضهم، وقد بدأت بالفعل جذب عدد من مصممى الفيديوهات على يوتيوب، لذا أصبح بإمكان المستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية مشاهدة بعض العروض مثل الفيلم المسرحى القصير Lost Memories بكل سهولة عبر الموقع.

جدير بالذكر أن زر watch يعد ضربة كبرى من فيس بوك للقنوات التلفزيونية ويوتيوب، إذ تحاول الشبكة الاجتماعية جذب المستخدم للبقاء بالموقع لأطول فترة ممكنة، لذا بدأت فى إضافة الكثير من التبويبات الجديدة، أملا فى إرضاء كافة الأذواق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، فيس بوك يطلق خدمة watch لمشاهدة الفيديوهات فى الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.