كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 1:40 مساءً
كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟

كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟ سعودي ماركا نقلا عن فوشيا ننشر لكم كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟، كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركا ونبدء مع الخبر الابرز، كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟.

سعودي ماركا أكّد خبراء أمريكيون أن النوم أكثر من 7 ساعات ليلاً يمكن أن يساعد على حل المشاكل الزوجية.

وتوصّل الخبراء لتلك النتيجة بعد تحليلهم ردود أفعال الأزواج تجاه المواقف العصيبة ومقارنتها بعدد ساعات النوم التي حصلوا عليها في الليلة السابقة.

وتبيَّن كذلك، وفق ما أكّده الخبراء في دراستهم، أن من ينامون أقل من 7 ساعات يكونوا أكثر ميلاً للشجار مع الشريك، وتتزايد لديهم مستويات الاستجابة الالتهابية في دمائهم.

ونوّه الخبراء في نفس السياق، إلى أنّ تلك الاستجابات الالتهابية ترتبط أيضاً بأمراض القلب، والتهاب المفاصل وغيرها من الأمراض المزمنة.

ولهذا، أوصى الباحثون الذين أجروا تلك الدراسة في معهد بحوث الطب السلوكي التابع لجامعة ولاية أوهايو، عن العلاقة بين الحرمان من النوم والعلاقة الزوجية، بضرورة اهتمام الأزواج بالحصول على قدر أكبر من النوم إن كانوا يعانون من مشكلات صحية أو زوجية، وذلك لكي يتمكنوا في الأخير من تحسين رفاهيتهم وهنائهم بشكل عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركا . سعودي ماركا، كيف يؤثر النوم الكافي على سعادتك الزوجية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.