مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 سبتمبر 2017 - 5:19 مساءً
مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا

مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا سعودي ماركه نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا، مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا سعودي ماركه ونبدء مع الخبر الابرز، مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا.
سعودي ماركه التقى “مارك زوكربيرج”، المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك، أمس، مجموعة من المهاجرين فى منزله داخل بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل التحدث عن الأزمة الحالية الخاصة بالحالمين الذين جاءوا إلى الولايات المتحدة فى سن صغيرة دون أوراق مكتملة، وتمكنوا من البقاء بفضل برنامج DACA، وأصبحوا مهددين الآن بسبب رغبة الرئيس الأمريكى فى إلغاء هذا البرنامج وإعادة المستفيدين منه إلى بلدانهم.
وقام زوكربيرج ببث مباشر عبر حسابه الشخصى أثناء لقائه بالشباب لتلقى الأسئلة والرد عليها ومناقشة الأزمة بشكل أكبر، الأمر الذى أثار اهتمام العديد من المستخدمين حول العالم الذين تفاعلوا مع البث.
جدير بالذكر أن مارك زوكربيرج وغيره من رؤساء شركات التكنولوجيا العملاقة شنوا هجوما أكثر من مرة على قرار الرئيس الأمريكى “دونالد ترامب”، ووقعوا على خطاب يحثه على التراجع عن هذا الأمر، بالإضافة إلى مطالبة الكونجرس بالتدخل لحماية مستقبل ما يقرب من 800 ألف شخص يستفيدون من حماية البرنامج.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع سعودي ماركه . سعودي ماركه، مارك زوكربيرج يلتقى مجموعة من المهاجرين داخل منزله بأمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السابع

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سعودي ماركه الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.